أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

سعادتي بحزني

وسأبقى أنا كما انا فقط سيزيد شوقك في قلبي ويزيد عشق روحي لروحك كم انا سعيده انني لم التقيك ولم احدثك ...ولم اسمع صدى اشواقك لأنها كانت سترتد يوما بعد يوم خافته حتى تختفي سأحتفظ بك يا اغلى ما حصدته مشاعري من كلمات يا منجم أحجاري الكريمه ولأليئي الثمينه يا برجا عاليا شاهقا لا يرى من بقمته الا انا الان واليوم والساعه فرحه انا بما املك من حزنك ...وشوقك ولهفتك التي ستبقى الى موعد رحيلي قد أرحل يوما ولا تدري عني قد يوضع نعيي بالجريده ولا تعرفني مع ذلك انا سعيده بك ...ستبقى لي مختلف عن كل من مر بي يوما هكذا ستبقى لي وبي انا

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

صباحك غاردينيا خلود
وسـ يبقى حبه مختلفاً حتى أحاسيس الحزن واللهفة
هي مختلفة رغم وجعها لأنها له هو وهو الحب
والحب لايكون إلا بـ طعم آخر ومشاعر أخرى
لذلك سـ يبقى هو في القلب والذاكرة مدى الحياة "
؛؛
؛
رغم حنين وألم سطورك
ولكن هناك دفئ نستشعره منذ القراءة
رائعة تلك المشاعر "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

نيسآان يقول...

سيبقى لهذا الشوق الذي لم نرتوي منه نكهه مميزه في حياتنا ....
طبعا اقول هذه الكلمات وانا اقنع نفسي بها مجبره اختك وليست بطله!!!
هي كلمات نواسي بها انفسنا التي حرمت مما تحب ولهايه تسكت تلك اللهفه التي تزنّ في القلب.

صباحك فل يا بطتي

sheeshany يقول...

طب ليه كده!

:(

kholood يقول...

هيثم بيك ...كيف حالك
أغنيه هاي صح طب ليه كده ....لراغب علامه
شكرا على مرورك ...مع انك مو حامل بإديك شي بس مجرد مرورك والقاء التحيه بيكفي منك يا شيخ

kholood يقول...

ريماس ونيسان ارجو ان تعذروني لردي على هيثم اولا ...طبعا الرجال قوامون ومالنا فيها حكي هاي
شكرا لمرورك العابق بفوح الغاردينيا ريماس
نيسان الغاليه ...كثيرا تتشابه المشاعر وتحاكي ما بداخلنا
دمت لي أخت وصديقه
كان هناك فراغ بحياتي ملئتيه بحضورك الرائع
الله يخليلي اياكي يا رب

نيسآان يقول...

ايش !!!!
الرجال قوامون على النساء بما انفقوا يا قلبي ...مش بما علقوا !!!
سماح هالمره ....بس اوعك تعيديها :))

yosef يقول...

خلووود
مساء الخير

الله يديم عليكِ الصحة والعافية
ويرضى عليكِ ويسعدك

سعيد بوجودك هنا

دمتِ بخير

Carol يقول...

مشاعر صعب فهما إلا من مر بها
هذه الاحاسيس العميقة المركبة التي تزداد يوم بعد يوم رغم المسافات ..
يا ويل من يعيشها
فهي تحمل الكثير من الألم الذي يدفعك للإبداع ..