أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الجمعة، يونيو 24، 2011

أعود لأتنفس !!!!!!

كلما اصابتني خيبة امل في واقعي ونكسه من نكسات نفسي المضطربه .....أجدني أعود هنا لأكتب ....لأنفس وأتنفس من جديد ...رئتاي قد انهكتا ليس بسبب التدخين فأنا والحمدلله قد تركت التدخين من عشر سنوات او أكثر قليلا ,,,,,ترهلت رئتاي لأني تعودت كلما تضايقت من شي أستعمل اسلوب الشهيق والزفير لأشعر انني إرتحت ولكن يبدو انني اقوم بذلك التمرين كثيرا ولا يجدي لم أتخيل يوما أنني سأتعرض لأرتفاع الضغط وليس ذلك مرض وراثي في عائلتي ...لم أتخيل أنني في يوم من الايام كنت سأحتاج الى اقراص مهدئه للأعصاب...نظرا لطبيعتي الاجتماعيه المرحه المحبوبه من الجميع ...ولم اتخيل أنني في يوم من الايام سأنفر من كل العالم الذين اعتادوا وجودي معهم ...لم تعد العلاقات الاجتماعيه تعني لي شيئا ..ولا الافراح ولا الاحزان كل ما اريده هو عالم طاهر بريء مساحات واسعه من الغابات الخضراء ,,,بحر كبير كبير .....حصان اسود ...نمر اسود ...قط اسود ولا اعرف لماذا فقط احب الحيوانات السوداء ...أريد مقعد خشبي تحت شجرة سنديان كبيره كبيره على تله مرتفعه وكل ما اراه على مد البصر جبال وتلال وشروق وغروب ....أريد ان اتنفس من جديد ...أريد حياتي التي ذهبت آخذه معها سنين عمري كلها ...أريد نفسي التي ضاعت ولا ادري اين اضعتها ...اريد ذلك الانسان الذي حلمت به يوما عندما كان الذهن صافي وكنا نملك الخيار أريد مع ذلك الانسان معي يشاركني كل هذا ...هذا كل ما اريد هل أريد المستحيل ؟؟؟؟؟؟ أعتقد انني اطلب المستحيل ولكنني بالمقابل اتنازل عن كل هذا مقابل أن أحصل على قبر مريح ليس به عذاب اللهم اني أسالك العفو والعافيه في ديني ودنياي اللهم انك عفو تحب العفو فأعفو عنا اللهم أحسن ختامنا يا رب واعذنا من عذاب القبر والنار

هناك 26 تعليقًا:

كريمة سندي يقول...

ما أكثر متطلبات الحياة بحلوها ومرها وقد نجد زاوية واحدة تكفينا لنعيد ترتيباتنا .. اللهم أحسن خاتمتنا

Saleh يقول...

"مرحباً بك على أرض الواقع، كنت أظنك خبرت الحياة و تخلصت من عالم الأحلام، و لكن يبدو أنني مخطئ."
هذا ما أقوله لنفسي... و اسمحي لي أن أقوله لك.

Unknown يقول...

السلام عليكم
" أريد نفسي التي ضاعت ولا ادري اين اضعتها "
إذا عرفت تجديها ، دلني :)
دمت بخير

kholood يقول...

شكرا كريمه لمرورك الطيب
آمييييييييييييييين

kholood يقول...

أجمل ما في عالم الاحلام يا صالح اننا نلتقي بمن يشبهونا ويفهمونا
والواقع عذاب علينا ان نعيشه
ويبدو اننا لن نحصل على ما نريد هنا على هذا الواقع
لأننا نتمنى ان نهرب الى مساحات احلامناالشاسعه....
هناك لن نخطئ
دمت صديق

kholood يقول...

اربدي
انا اعرف اين اجدها ولكني لا املك الصبر
نسال الله ان يصبرنا ويثبتنا على هديه القويم
اكيد لو أعرف بقولك

أمل م.أ يقول...

غاليتي خلود
قرأت كلماتك الرائعة واجمل ما قرأت فيها ...انني قرأتني انا نفسي فيها ... كم اشعر انني اشبهك او انك تشبهينني لا ادري ... لكني اعلم جيدا انني مثلك لازلت اعيش عالم الاحلام الذي طال وكبرنا دون ان يتحقق منه شيء

نيسآان يقول...

حبيباتي خلود و أمل

الله يهدي بالكم ويعطيكم الراحه في الدنيا والآخره معاَ ....
شوية واقعيه يا هوانم ...شويه بس وبدون ضرب لو سمحتوا

yosef يقول...

مساء الخير
خلوووووود

الله يرصى عليكِ ويسعدك

نحن السابقون
وانتم اللاحقون

ضرورات المرحلة....شو نعمل؟؟؟

الله المُستعان
هلأ ضغط ومهدئ.....حالة عامة
ما تقلقيش

انا رح يصيرلي 10 سنوات على الحالة
والحمد لله بعدني بكتب
ههههههه

خليها على الله
وقولي دايماً
يا رب

kholood يقول...

امووووووووووووووووووول الله يسعدك يا رب
وينك وشو اخبارك اشتئتلك بجد
وأشتئت لكلماتك الراقيه ولمشاعرك المعذبه
الله بيعين ...بس اسمعي مني واتعودي تنطنشي احسنلك بلاش تلحقيني انا ويوسف على نفس الدرب بعدين تعلمي منا درس
نورتي كما انت دوما منوره كل مكان بتكوني فيه وبنتشرف بوجودك ونسعد ايضا بك دوما غاليتي الراقيه امل

kholood يقول...

نيسانو مورانو
بعدين معك اصلك ياباني ونحنا كوري شكلوا
وعالاصل دور
اي بلا واقعيه بلا بطيخ شوية احلام واوهام احلا من اي واقع
صدقتك يعني
بس مو ضرب لا وحياتك بدك خنق اخنقك بس لمن اشوفك
قريب
الله يريح بالك انتي يا رب ويبعد عنك كل الحلام
تيب بشوفك قريب وامل جايه كمان
وحياتك رح تساويلنا غدى من الاخر يعني

kholood يقول...

انتم السابقون ؟؟؟؟
اللهم اغفر لهم وارحمهم وشافهم واعفو عنهم يا رب
وشافينا اذا إلنا الى ما آلو اليه يا رب
تسلم يوسف كلامك جميل بس بعد شو
هاي الحالات بتيجي لحالها وبتروح لحالها
اتعودنا عليها وصارت جزء لا يتجزء من واقعنا
الله يسعدك ويريح بالك كمان ويفرحك بالشباب يا رب

sheeshany يقول...

كلنا ذلك الشخص!
اللهمّ أبعد عنا سواد الدنيا و الآخرة! :)

Em Ommar يقول...

الله إيعينك
ومتل ما تفضلو الشباب,, بدها شويه واقعيه عشان ترتاحي شويتين وتطلعي من المود اللي إنتي فيه

kholood يقول...

هيثم بيك الشيشاني
ربنا يرضينا بما قسم لنا
بس هاي شوية فضفضات
وآمين يا رب

kholood يقول...

أم عمر
اهلا بهالطله اهلا
واهلا بهالعين الكحلا
ازا بتعرفي كيف دليني

Em Ommar يقول...

بدها شويه صبر
على حبه ممارسه " دواهي نسوانيه"
ع رشه,, ثقه بحالك
وإلحقيني ,,,,,,,,,,

الأهلا فيكي فيكي

sheeshany يقول...

@إم عمر: بديناااااااااااااااااااااااااا! خخخخخخخخخ

givara يقول...

مفيش اجمل من الاحلام
مين مش عايز يعيش على جزيره قدامه الميه والزرع وجنبه رفيق عمره
مش عايز يلقى نفسه اللى ضاعت منه فى متاهات الحياه
بس هيا دى الحياه
ربنا يحسن ختامنا ويقينا عذاب القبر

Em Ommar يقول...

@هـــيشم ( أه مش خطأ مطبعي )

أه ,, ولسه عم بعمل تمارين الإحماء بس!!

sheeshany يقول...

هي"ش"م!

يعني هي"\س"م و سمعناها و حكينا مقبووووووووولة بمشوار العمر أما بالشين ف ... جديدة!

u r definitely BACK!

lol

kholood يقول...

جيفارا مرورك جميل
تسلم يا رب

kholood يقول...

ام عمر وهي شم
بعدين بدنا نعمل بينكم عطوة زمنيه
بعدين انا بقول مين الي عم بيحكي وبيغوش بالمدونه طلعتوا انتوا
سكوووووووووووووووووت بلييييييييييييز
في مدونين بدهم يكتبوا وانتو خربطتوا افكارهم وشوشتوا عليهم
خلص سكووووووووووووووووووووت كل واحد على مدونتوا لو سمحتوا

sheeshany يقول...

اتبهدلنا

Em Ommar يقول...

@هيشم
مربوك عليك الإسم الجديد,, وأه أنا إرجعت
هاع
هاع

@ خلودتنا

منا بقول ل هيشم يختصرني,, أبدوووووووووووش

هساعيات,, بطلتي بدك إياني أدلك ع الخير" تكوني شريره " وغيرتي رأيك وإلا كيف؟؟

رذاذ المطر يقول...

وفي ختام الأمنيات ورحلتها
ندرك كنه الحياة والمطلوب فيها
حياة قادمة لنا شئنا أم أبينا
لذلك لابد من البحث عن الزاد لنكمل
المشوار

وفقك الله خلود