أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الأحد، ديسمبر 26، 2010

إمرأة حالمه

قد يكون البعيد قريب جدا ويسكن في داخلنا ونشعر به اكتر من القريب جدا ولكنه بعيد عنا ولا يمتلك منا الا وجوده وحقه علينا وواجبنا نحوه
ليست المسافات هي المقياس 
ولكنها المشاعر 
وكثيرا ما يجمعنا الحنين الى الماضي 
وقد تجمعنا بعض الذكريات 
ولكننا نموت ونحن لا نعرف 
من هو الذي كان يستحق حبنا اكثر 
نموت وتموت الحكايه معنا 
هناك أسرار كثيره نخفيها ولا نحكيها 
تبقى بداخلنا وتموت معنا 
حكايات نسجناها بخيالنا 
وكم اضحكتنا وكم ابكتنا 
وكم حملتنا فوق الغيمه
وكم رسمت لنا الوان قوس قزح 
وكم اسعدتنا لحظات تفكيرنا بها 
الا تكفينا تلك الاحلام الورديه التي عشنا من خلالها أجمل اللحظات 
حياتي مليئه بالاحلام التي حققت لي كم هائل من السعاده
ومع انها فقط احلام ولكنني لا أنكر اني عشت خلالها اجمل لحظات السعاده
هذا النوع من الاحلام لا يهم أن يتحقق او لا يتحقق 
يهمني انها منحتني سعاده لم يمنحني اياها الواقع 
وهكذا عشت أمراة واقعيه في النهار وحالمه رومانسيه في ليلي 
يكفيني هذا ويسعدني 
ما نقصني في الواقع اتممته في أحلامي 

وهكذا عشت بسعاده 
اعتقد اني راضيه عن حياتي 
بواقعها واحلامها 
الان انا سعيده 
احلامي هي سبب سعادتي 
وأحلامي حققت لي ما لم يستطع المال ان يحققه لي 
التوقيع إمرأة حالمه

هناك 4 تعليقات:

هبة فاروق يقول...

ما اجمل الاحلام والخيال وعندما تتحقق هذة الاحلام وتتحول الى واقع نشعر بسعادة اكتر
جميلة هذة المشاعر الممزوجة بالاحلام
مشكورة حبيبتى

sheeshany يقول...

"ليست المسافات هي المقياس
ولكنها المشاعر" صدقت و الله صدقت.

كلام جميل ، دائما ً كلامك جميل.


**اعتراض "لطيف" اللهجة على العنوان .. كل امرأة حالمة :) فلا داعي ل "امرأة حالمة" :)

Tears يقول...

من هو الذي كان يستحق حبنا اكثر
نموت وتموت الحكايه معنا
هناك أسرار كثيره نخفيها ولا نحكيها

عجبنى جدا اختيارك للكلمات


تقبلى تحياتي

غير معرف يقول...

كلماتك رائعة خلود تحياتي اليك