أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الأحد، مايو 01، 2011

صباحات غريبه

إشتقت لتلك الصباحات التي كنت أصحو فأجد قلبي ينتظرني ويشدني ويتراقص فرحا أمامي ...إشتقت لتلك الصباحات التي كنت أقفز بها من سريري فرحه نشيطه .....إشتقت لنور تلك الصباحات التي كانت تخترق نافذتي وتشدني لأفتح النافذه وأتذوق نسيم الصباح ...إشتقت لتلك اللوحة الزيتيه التي كانت ترتسم أمامي لطفلة تركض فوق مساحات العشب الاخضر ...وتتطاير خصلات شعرها خلفها وهي راكضه خلف فراشات الربيع ...فأصحو وأنا مبتسمه ...وأبدء صباحي ...إشتقت لتلك الصباحات ولا أدري ماذا تغير بي ....يا رب ....إلى أين أسير ...وماذا ينتظرني ....أين ذهب كل ذلك البريق الجميل ولماذا أختفى من مساحات صباحي ....ماذا حصل ....لا أدري ...أنا لا أدري ....اين تلك الروح الجميله الفتيه ...ولماذا يقولون الشباب شباب القلب .....أصبحت أصحو فأجد قلبي ملقى بجانبي ...يتمنى أن لا يفيق .....أقوم ...الملم حطام جسد هده النوم ....وأقول الحمدلله الذي أحيانا من بعد ما أماتنا واليه النشور ..ولكن موقنه أنني لم أصحو بعد ....ولا زلت ميته ...ارفع قلبي الواقع مني والرافض لي ...وأضعه بمكانه وأستحلفه أن يدق ويدق ويدق ...فهناك من يحتاجنا يا قلب ...وهناك من لا زال سيستفيد منا ...علينا أن نكون هنا من أجلهم ....وللحديث بقيه

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

تلك الصباحات الجميلة يا صديقتي اصبحت في عالم النسيان
لن نستطيع العودة لها وان عدنا فلن نراها بتلك الصورة الجميلة التي رسمتيها
وكأنها حكمة الحياة ....عندما تجد جميل تفقد اجمل واحلى ....
لم يكن هذا العالم الافتراضي موجود عندما كانت تلك الصباحات جميلة

غير معرف يقول...

الصباحات الجميلة كانت مرتبطة بالبراءة والعفوية وقلة الاطلاع اما اذا اصابنا الحزن في كبرنا فذلك لان لان ادراكنا اتسع ووعينا صار اكبر وصرنا نرى المصائب التي تمر بها شعوبنا ففقدنا الضحكة والفرح والم بنا الحزن ولكن حذار ان نفقد الامل

غير معرف يقول...

كاظم ابراهيم مواسي

شدووو يقول...

كلاااام جدا رائع فعلا نحن نشتاق لصباح بريء لنسيم الهواء العليل الذي لا نسأل ماذا يخبىء لنا
نشتاق لصباح الامل لصباح الطفولة والابتسامة العفوية
نشتاق للنشاط وحب الصباح برائحته العطرة
اشتاق للمسة امي وسماع صوت ابي يغرد بصباح الخير يا حبيبتي
اشتاق لخريف مضى ولم بعود لسقوط اوراق الشجر الذي يمحو معه كل زلة حزن
اشتقت لحبات المطر التي تغسل معها كل ما لا يروق لي
أمعقول تلك الصباحات اصبحت في عالم النسيان ؟

شدو يقول...

وين التعليقات