أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الخميس، أكتوبر 20، 2011

ثورة صامته

كم اتمنى ان اتخلص من هذا المسمار المغروز بداخلي ..يخترق كل خلايا جسدي ....ويتصور أنه يست طيع ان يتحكم حتى بدورة دمي ...وبأنفاسي ....أعرف أني .....تركته ...لسنوات .....وصمتّ
عن عدم رضاي ...فتربع بمنتصف ذاكرتي في الماضي والاتي ...كم اتمنى ان يكون القادم بدونه ...كم اتمنى ان امتلك ممحاة تمحي كل تحركاته .....وتسلطه بكياني ..وفكري ...وقلبي ....تمحو كل أثار الاستعباد التي أوجدها بداخلي ......تمردي على نفسي لم يكن يوما من عدم رضاي عنها ...ولكنه كان عن رفضي لعبوديته لي ......كم اتمنى ان يتحطم تمثال دكتاتوريته ...ولكن بدون ان يكون لي يد بذلك ....هناك حريتي التي لا املكها ....أنا ارفضه ...ولكني لا استطيع ان أتكلم أو أقول ذلك ......هناك مخلوق جديد ينمو بداخلي ....صوره جديده ولكن صامته ايضا ....كلنا نحتاج لثورات داخليه بانفسنا قبل ان تكون ثورات خارجيه

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

مساء الغاردينيا خلود
مؤلمة تلك الثورة لانها لاتخرج
الا بعد أن تشق طريق الألم والاهات في الصدور
حتى تخرج مثقلة بـ أوجاع طال مكوثها في صمتها "
؛؛
؛
كوني بخير
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

أمل م.أ يقول...

غاليتي خلود
اسعد الله اوقاتك بكل الفرح

نعم غاليتي تعترينا احيانا بعض الثورات والنزاعات الداخلية التي نعيشها احيانا بسبب هذا التناقض بين القلب والروح
بين ما نريد وما لا نريد
بين ما نحبن عليه وما نصبو لان نكون عليه
اتمنى لثورتك النجاح من كل قلبي
مع اني اشك في ذلك واعذريني غاليتي
فانا اعرفك كما اعرف نفسي

كوني ثائرة دوما

kholood يقول...

ثائره ....!!!!!...لا أعتقد
متمرده بين الحين والاخر ......ممكن
هي الكتابه التي تشحنا احيانا ببعض الهدوء والرضى بما نحن عليه
دمتي امل الغاليه

kholood يقول...

غاليتي ريماس
اكثر ما يؤلم واصعب ما في هذه الثوره انها صامته
لأن من يحمل هذا القلب يرفض ان يدمر قلوب تعيش بإرادة العيش رغما عن الجميع
لذلك سوف تبقى صامته حتى اخر يوم في حياتها