أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الأحد، أكتوبر 02، 2011

وتبقى بداخلي

أنت وأنت فقط تبقى بداخلي ....كالنجم في السماء موجود ولكن لا تطاله الايدي ولو طالته الايدي لأطفأته هكذا اريدك دوما تشتاقني ولا تعرفني ....غموووووووووووووووووووووووض تريد قربي ولا تريدني كلما همس لي همس بداخلي يشتاقك ...أجدك ارسلت لي بهمسك لا أعرف قد يكون هذا نوع من انواع الجنون السادي الذي يسكننا سادية الكلمات أعرف انك موجود ....وانك قريب لكنني لا أجرء على التقدم كم منيت نفسي بزيارة لك ...لأرتشف فنجان قهوتك انت وبمذاقك انت وكم حلمت بذلك ...ولكني ابقيها احلامي فقط اتمتع بها واحدثك....وانظر في عيناك كما اتمنى وتلامس يدي ...ولكن فقط في سلام قدومي وسلام مغادرتي اقبلني كما انا روح جميله رائعه وراقيه كما تردد انت دوما ودعني دوما اسكن فكرك قد تلومني لأنني استمتع بعذابك ولكني اتسائل هل تستطيع غيري ان تهبك لذة عذاب كهذا العذاب اتمنى ان تكون كلماتك هذه تخصني وحدي انا كم هو جميل بوحنا .....كم هو جميل صباحك سكر وقهوة دافئه دسمه برغوتها تبقي اثارها على شفتيك صباحك طيفي يمر بخاطرك فيلفح وجهك بنسمة هواء تتلمسني بها

هناك 8 تعليقات:

نيسآان يقول...

حلوه حلوه كتير...
شكرا انك ما كسفتيني ونشرتيها هون....الله يقطع الفيسبوك اللي حارمنا من هالكلام الحلو.

طبعا اسمك مش مكتوب في تدوينتي الاخيره...لاني يئسانه من تحسن علاقتك بالتدوين....يائسه على الآخر :)

kholood يقول...

عزيزتي نيسان الغاليه
صحيح يئسك في محله
اخجل ان اكتب يوما واغيب اياماً
أخجل ان امارس تناقضاتي يوما بعد يوم

Unknown يقول...

شكرا لحرف سامق و معاني جميلة

مدونة الزمن الجميل يسعدها دعوتك إلى جديدها !



/

غير معرف يقول...

صباحك غاردينيا خلود
إحساس حب متدفق رغم صمته
ثائر رغم غموضه
أحاسيس مختلفة وطعم خاص هو الحب
ولحرفك هنا طعم قهوة الصباح
في جو دافئ فلكِ تخيل مذاقه :) "
؛؛
؛
تقبليني صديقة لواحة بوحك
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

kholood يقول...

منجي باكير
شكرا لمرورك الكريم واسعدني

kholood يقول...

ريماس
عبق مرورك لا يزال هنا
ورحيق كلماتك تذوقتها
وتعمق في المشاعر واضح
دمت دوما عميقه البوح

أمل م.أ يقول...

غاليتي خلود
اسعد الله اوقاتك

ويبقى بداخلك
ابقيه في داخلك
احفظيه بعيدا عن الاعين
اسكنيه في الاعماق
اقطفيه زهرة تارة
او ارتشفيه فنجان قهوة ذات صباح
فكم جميل هو الحلم
والاجمل هذا الاحساس الذي يمنحك اياه
وكم هي كثيرة الاشياء التي نحفظها في داخلنا
يا ليتنا نملك ان نبوح للكون بحبهم
ويا ليت هذا الحب مباح

كوني بخير غاليتي

kholood يقول...

امل الغاليه
هكذا سنبني بداخلنا كهف نخبيء به اثمن ما مر بنا ويكفينا اننا عشنا ما عشناه وما لا يوصف يكفينا
اروع مرور يا غاليه نثرتي بعضا من اطياف حزنك لي
دمتي يا غاليه