أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

السبت، سبتمبر 25، 2010

زمان الشقلبه

بعد حالات التقلب , ,,والتوهان الشديد,,,وضياع ايام وساعات وسنوات من عمري ,,,لأول مره وبالتحديد بالامس جلست امام شاشة التلفاز لأتابع ألاخبار وعلى الجزيره ,,,,شاب يستشهد بعيار ناري مجهول وهو يصتطاد في البحر ,,,,,ممنوع الصلاة في الميجد الاقصىلمن هم دون الستين,,,أمرأة عجوز في التسعين تمارس هواية الطيران الشراعي,,,ملكة بريطانيا تطلب معونه من صبدون الفقر؟؟؟؟؟يا الله سبحان الله 
مسكينه كأي ست زينا مهتمه بصيانة البيت ,,,,حتى ملكة بريطانيا لمن بدها تعمل صيانه شوية طراشه وديكور جبصين وتحديث بعض الاثاث لازم تاخد معونه ,,,يا حرام,,,,,ما وافقوا على اعطائها ,,,,,هلا شو رأيكم يا ستات نحنا كونا ستات عربيات وكريمات ونخوجيات بطبعنا العربي ,,,بدنا نعمل جمعيه ونجمع أكبر قدر من المال وأرساله لها عشان تباشر وتخلص قبل الشتويه,,,,,بلكي تعمل لنا طبخة منسف 
وتعزمنا عندها ,,,هاد كان خصيلة الاخبار 
وانتطروا لي جلسة جديده ,,,,ويا زمان الشقلبه

هناك تعليق واحد:

نيسآان يقول...

انا بعرف ان عندها مجوهرات ما شاء الله بتلبس عشر عرايس ...خليها تبيع حتتين صيغه والذهب غالي هالايام
يعني مش حتخسر فيهم واللا لمين مخبيتهم؟ لشارلز و اللا المسكينه آن!!!!