أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الجمعة، سبتمبر 24، 2010

صورة

حين تنثر كلماتك حولي
تنبت الورود في شعري
وتزهر نبتات الصبار أزهاراً نديه
ويلمعُ البريقُ في عيوني
وتشقُ الوانّ الطيفِ السماء
وتجرني اشعاعات الشمس الافله
لأجلس مقابلها وأودعها وهي تغيب
وأسامر القمر وهويختفي خلف الاشجار
لأتفاجئ أن الشمس بزغت من جديد
ويرسمك القدر بجانبي,,تحيط بيديك حول كتفي
ويطوينا نهار ومساء وغروب وشروق
وأصحو على حلمٍٍٍٍٍِِ يهرب مني كلما فتحت عيني
فأتمنى لو أغمضها دوما لتبقى معي
لتبقى لي ,,,أعرف أنك لست لي ولست انا لك
كيف أمضي الان ؟؟
تاهت طريقي,,,,,فلا أستطيع أن أتقدم
ولا أستطيع أن أعود
هنا سابقى ,,,بذاكرتي
وهنا ستبقى معي
صوره جميله زينت يوما جدار قلبي
وحفرت به الى الابد

ليست هناك تعليقات: