أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الأحد، أكتوبر 31، 2010

نفسيتي والبرلمان

منذ بدء الحملات الانتخابيه البرلمانيه ,,,أجد نفسي كلما خرجت من البيت ,,,اضيق بكل هذه الفوضى التي أحاطت بي
لا عامود فاضي ولا إشاره ضوئيه أصبحت ظاهرة المعالم
خنقوني يا جماعه
صور ,,,صور
شاب ,,,,رجل ,,,ست ,,,ختيار ,,,صبيه ,,,وزير سابق ,,,نائب سابق ,,,,
شعارات طنانه ولم تعد رنانه
لافتات ممزقه ,,,إغتالتها أيد أناس أقل ما قد أصفهم به الحقد الاسود ,,,وقلة الفهم ,,,ابعد ما يكونوا عن الديموقراطيه التي أوهمونا أنهم سيطالبون لنا بها ,,,,,ذاك يضحك ضحكه صفراء وكأنه يقول أستنوا بصل أصل للبرلمان ,,,كل الي دفعته رح أسترده من اول شهر
وهداك عليه كشره أردنيه يقول بها ,,,ويلك يلي ما بتصوتلي يا ويلك ,,,مش رح اشغل لك لا ابنك ولا بنتك
وتلك تقول مع ابتسامه حانيه أنا أخت الجميع
لماذا يضطر الانسان أن يقول ما ليس ينوي فعله ؟؟؟؟
المهم أنا تعبانه نفسيا يا جماعه نفسي اغمض عين وأفتح عين الالاقي هالانتخابات خلصت ومو مصدقه تنظف الشوارع من هالكذب ومو مصدقه وهالنواب يوصلوا للبرلمان عشان يشتغلوا بحالهم ويشوفوا مصالحهم الي تركوها طول فترة الانتخابات
وانا من نفسي رح اساهم بتظيف الشوارع من هالافتات والحبال المتدليه من كل صوب
يلا خلصونا يا جماعه العيد عالابواب بدنا نخلص
تعبانه والله تعبانه وخايفه كمان يا رب تستر يوم الانتخابات وتهدي النفوس يا رب
هاي السنه فعلا معارك انتخابيه
قولوا الله يستر





هناك 5 تعليقات:

yosef يقول...

مساء الخير
ادعي من الله بشتوة كبيرة ورياح شديدة
فيها فوائد كثيرة نعمة من الله
وبتنظف البلد من اليافطات والحكي الفاضي المكتوب عليها والله لو اني صاحب قرار بفوزهم كلهم وبقولهم اللي ما بحقق الشعارات اللي كتبها بعدمه
فكرك مين بضل من المرشحين؟؟؟

sheeshany يقول...

الله يستر! و يستر أكثر من ما ورائيات ال"عرس" الديمقراطيّ!

kholood يقول...

أكيد عم ندعي ونقول
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
بس نفسي المطر والريح والبرد يكون يوم الانتخابات عشان تكون حجه لنا لا علينا
شكرا أخي يوسف على المرور الطيب

kholood يقول...

يعني قصدك يا هيثم أجهز خبز وحلاوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا على المرور
وما في روابط هاي الروابط بالغلط

sheeshany يقول...

آه ، هذا قصدي بالضبط :]]]]