أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الثلاثاء، أكتوبر 05، 2010

الحمدلله

الحمدلله أولاً ,وإخراً,,,,لأنه تفضل علي ّ ويسر لي أن أعبر عن نفسي ,,وعن كوامن داخلي بالكتابه,,الحمدلله,,,الكتابه هي نوع من الترويح عن النفس,,,ومشاركة الاخرين ,,تجاربك وتجاربهم ,,,هو نوع من الخبرة المكتسبه لك دون أن تفني سنين من العمر على مقاعد الدراسه,,,لتتعلم وقد تعلم وقد لا تعلم ,,,المهم التواصل مع البشر برقي هو من أغنى المكتسبات البشريه ,,خاصه لمن هم في حاجه للأطلاع على تجارب الاخرين لأثراء تجاربهم ,,,,,أعود لأحمدالله على نعمة الكتابه,,فهي نعمة لم تعطى للجميع ,,وربنا أختص بها ناس وناس,,,اليوم أكتشفت كم هي هذه النعمه من أسباب الراحه النفسيه ,,,,فقد تجد أن  كلمة من شخص قد فتحت لك باب الامل ,,وهذا ما حدث معي اليوم ,,,أرى بريق الامل يقترب مني ,,وشعاع نور يضيء لي عتمه قد عشتها لفتره ,,,
قد تكون بعض الكلمات بلسم شافي لبعض الالام ,,,,وكما قال سيدنا موسى :رب اشرح لي صدري ويسر لي امري وأحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ,,,,,جعلكم الله نواقيس تضيء الطريق ,,,وتنير لمن عن الدرب قد يتيه
 

هناك 8 تعليقات:

Whisper يقول...

دائما وابدا الحمد لله

التدوين غيّر فيي اشياء كتيره و الحمد لله للافضل, كل انسان اله مشاكله بالحياه ولكن طريقة التعبير هي اللي بتختلف, انا كنت انسانه كتومه كل شي يضل بقلبي و بعقلي و خصوصا غضبي و قهري, لكن بعد التدوين صرت اعرف اعبّر عن نفسي اكتر, صرت اكتب عن الموضوع اللي زاعجني و حتى لو ما نشرت الموضوع كتير ارتاح بوضع المشكله امامي, بصير شايفتها اوضح و بلاقي الحلول بطريقه اسهل

وما بنكر ابدا وجود اخواتي و اخواني المدونين قديش كان اله تأثير علي, انا البنت الوخيده بالعيله ولكني الحمد لله ما بشعر بالوحده بفضل الله علي بأهل ما في زيهم, وبأم هي اقرب صديقاتي و لكن هاد ما بمنع ان في اشياء بدك تعبري عنها بدون اي تجميل و بتعرفي ان في ناس ما بتفهوها صح او ممكن تزعجهم او ما بقدرو طبيعه مشاعرك بهاللحظه,و انك تحكي مع حد ما بعرفك كتير اسهل بكون

حكيت كتير و يمكن بعدت عن الموضوع الاساسي :)
بس يلا هاي انا و هاي عادتي :)
فرصه تتعودي علي لاني راح اضل ازعجك بزياراتي....بعد اذنك طبعا :)

نيسآان يقول...

صباح الخير
الحمدلله دائماً وابداً...لايغلق باباً الا ويفتح مقابله عشرات الابواب
أكتبي وأكتبي يا غاليه...فما بقي لنا الا هذه الكلمات

صباحك فل يا بطه

Em Ommar يقول...

ممممممممممممممممم

هوه طالما فينا نَــفْــس بعده,, رح بنضل ندور ع شي نفرغ فيها طاقاتنا المكبوته من المشاكل و وجعة الراس
ناس بتفش غلها بالشغل ( زي حالتي) وناس بتدور ع مشاكل تانيه ت تحط اللوم عليها وتقعد تخانق دبان وشها

بهنيكي إنك قدرتي تلاقي منفس حلو,, وطبيعي,, ومقبول كمان
بتمنالك نهايه مشاكل وراحه بال ابديه
يارب

kholood يقول...

الغاليهWhisper
صبحك الله بما يسرك,,,هناك فراشات رائعات ,,,وانتي رائعة الفراشات ,,ربي ما يحرمني من طلتك على مدونتي,,,وكلامك رائع ,,إنو نحنا بس نكتب المشكله بتكون صارت أمامنا أوضح وبنشوفها على مدى اوسع وبنعرف نحلها ,,,يعني مو أكبر منك بيوم أفهم منك بسنه ,,,لا وحياتك في الي زيك أصغر منك بسنين بس عندهم عقل كبير,,,ربي يخليكي ويريح بالك ,,,وكمان ينولك الي بدك ياه

kholood يقول...

نيساني الرائعه أنتي
اللهم يا مثبت العقل والدين ثبتنا على طاعتك يا رب
صبحك الله بما يسرك وابعد عنك ما يضرك ,,,,,,,,هالبطات شو حلوين عم بيدوروا حوالي امهم فرحانين,,,يا مامتي ,,كواك كواك,,معلش جاي على بالي اضحك صرت هلا
رح اكتب وأكتب ,,,,,بس مو متل أول
الله يرضى عليكي عيونك ,,,,شوحلوين ,,وعا هدير البوسطه

kholood يقول...

ام عمر ,,يا غاليه ,,,وقد تكوني تؤأمة شخصيتي هيك حسيت ,,,,ربنا يقوينا يا رب ,,,,أهم شي لي هو أني أأقدر أحكي وأعبر ,,,يعني ممكن في تراكمات سابقه ,,,ممكن هاي التراكمات أحطها بصندوق وأرميها بالبحر وحزين الي بيلاقيها وبيفكر حالو لقى شي حلو ,,والله هموم الدنيا بتركبه الي بيلاقي صندوقي ,,,,المهم لاحظت من يومين تلاته إني أحسن ,,أقوى ,,يعني عندي أمل حلو الله يسعدك ويفرح قلبك ,,,,يا غاليه

Em Ommar يقول...

كواك كواك

كواك كواك
كواك كواك


هالجاجات,, شو حلوين,, كواك كواككواك كواك

مصيبه إزا شي سمكه قرش بلعت هالصندوق
تخيلي,, تلاقي سمكه قرش كئيه منطويه بقاع البحر
وحاطه زعنتفها ع خدها وصافنه وبتأفأف فقعات تعاسه


مالني,, حولتيني بال " كواك كواك"

sheeshany يقول...

مساحة حرّة و ملاذ هادئ/صاخب أتمناه لك :)

following yr blog

سأمر هنا أكثر إن شاء المولى

تقبلي "حشريّتي" :)