أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

السبت، مارس 12، 2011

تيتا

الفرح.......شعور جميل ينتابك ويغزوك غزوا كما يفعل شعور الخوف ......
من جمل مشاعر الفرح ...تلك المشاعر التي تجربها لأول مرة
إمتداد الامومه ....وبعد كل الشعور بأنني أكملت مهمتي ...وكبروا الولاد ...أعود من جديد أم
ولكن هذه المرة بدون تعب ...وبدون حمل ولا هم ولاده
ام بمرتبه الفخر والاستمتاع فقط
بالامس أصبحت جده
خلود جده .....ما أروعه من شعور ...عندما أحتضنت حفيدتي وضممتها الى صدري ...كنت كما كنت بالامس القريب البعيد ...عندما ضممت إبنتي ...التي هي اليوم أم جديده ....
لا أستطيع أن أصور فرحتي وشعوري الغريب بالامس والذي تكلل بالفرح ..حيث أن حفيدتي من أروع البيبيات ...بيبيه كما تسميها أمها التي لم تجد لها للأن اسم يناسبها
والان بعد حضورها وطغيان جمالها ...إحتارت اكثر
أصبح عندي الان مشاغل جديده ... وحفيده علي ان أراعها حتى تبدء الام الجديده بممارسه أمومتها بالوجه الصحيح
أشكر الله على هذه النعمه الرائعه التي انعم علينا بها
والتي أعادت لي بصغر حجمها ووزنها ولكنها روح جديده ...حياة جديده ...أعطتني الامل بأستمرارية الاحياة برونق جديد وجميل
شكرا حبيبتي التي لا تحمل اسم للآن لأنك وحدك استطعت ان تعيدي لي الامل الجميل بالايام القادمه
بس ديروا بالكم تقولوا لي تيته ...لسه ما اتعودت
ورح اخليها تقول لي ماما
ما فيها نقاش
ارجو مساعدتكم في اقتراح اسماء حلوة للبنات
صباحكم فل
ومعزومين تشربوا قرفه وكراويه وكل الاشياء الحلوة

هناك 12 تعليقًا:

Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني يقول...

يااااااااااااااااااااااااااااه

:)

ما أعز من الولد إلا ...

حتتعودي على تيتا ، ما عليك

أنا بفضل الأسماء العربية الأصيلة! فمشان هيك ما حأقترح :P

و متأكد الكل ما حيقصروا بالاقتراحات

بدي قرفة و بعدوني عن الكراوية
:]]]]

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

نادر احمد يقول...

ألف مبروك خلود ...

تتربى بعزكم ان شاء الله

Rain يقول...

ماشالله الف مبروك،و انشالله تلاقولها احلى اسم يلبقلها

naysan يقول...

مبارك يا احلى تيته والحمدلله ع سلامة الام والبنت...تتربى في عزكم ان شاء الله
نيالها شو بدها تلاقي دلال...اول حفيده وعقبال عند باقي الاولاد والبنات ان شاء الله

Whisper يقول...

معقووووووووووووووووووووول!!!
تيتا خلود!!!
شكلي الوحيده المصدومه من هالمعلومه
ما شاء الله...ربنا يجعلها من الابناء الصالحين يا رب و يباركلكم فيها
الف الف الف مبروك

انا بحب اسماء جود و جنى...مع انهم صارو مستهلكين بس لسا بحبهم :)

تتربى بعزكم ان شاء الله...حبيبة تيتتها راح تضلها طول العمر حتى لو ان شاء الله اجا كمان احفاد بضل الها معزّه خاصه :)

Khadija.april يقول...

فرحتي سوبر كبيرة بهالخبر
ونيالها بهيك أهل ويجعلها من أسعد الناس وأتقاهم
انتي تيتا بالاسم بس شباب بقلبك ووجودك وفرحك يلي بتوزعيه عالعالم حواليكي
كل الاسماء حلوين بس يكون البيبي حلو أنا بحب اسماء صوفي مع انو صعب عاللفظ وجوري ...
ألف مبارك ويا رب الفرحة لبقية الشباب يا أحلى أم .. ما رح احكي تيتا :)

yosef يقول...

مساء الخير

العزيزة خلود

الف مبروك

وان شاء الله تكون وجه السعد عليكم جميعاً

تحياتي لك

LioneSS يقول...

ألف مبرووووك :) تتربي بعزكم يارب
و الله يجعلها من الذرية الصالحة يارب :)

ذكرتني بشعوري لما أول مرة صرت خاله
جد شعور غريب و رهيب من الفرحة :)

الله يديم الفرح عليكم و علينا اجمعين :)

الاحلام يقول...

مع ان بنت حضرتك عندما وضعت احسستى انكى كبرتى وبقيتى تيتا لاكن انا ارى الفرحه فى عيونك والتى تظهر بين احرف كلماتك الممتعه فكما يقول المثل اعز من الولد ولد الولد هنيئا لامها ولكى وللاسره جميعا ولنا ايضا فاصبح بيننا تيتا جميله ورقيقه مث حضرتك
مبروك وتقبلى تحياتى الاحـلام

همس الحنين يقول...

مساء العطر خلود

امم ولا اقولك تيتا

الف مبروك ويارب يارب تشوفي حفيدتك عروس

بجد فرحت لك كتيروبعرف شو هو احساسك

انا طبعاً لا صرت ماما ولا تيتا لكن بشوف ماما

قد ايش بتفرح بأولاد خواتي وبيصيرو اغلى من امهاتهم

مشان هيك هم حس فيكي هلا

الله يخليلك بنتك وحفيدتك

اممم راح قولك على اسماء بتعجبني

لين

ليان

سولار

جوري

ريماس

لوجين

حلا

وازا بدك اسمي كمان ههههه حنين

ويارب يارب يخليها ويطرح فيها الخير والبركة

والف الحمدالله على سلامة مامتها

دمتِ بحب يااطعم تيتا

تحياتي

w7l يقول...

الف الف مبروك ، اعفيني من اقتراح الاسماء ما الي بالطبخة! كل الاسماء حلوة و مليحة - و خير بركة- . زي الختايرة يعني!

Saleh يقول...

ألف مبروك و تتربي بعزكم يارب و إن شاء الله تكون مثال الذرية الصالحة يا رب.


ممكن تسموها "لُونَة" و هي مرادفة تقريباً لكلمة "لِينَة" (غير كلمة "لينا" وإن كانت تُلفظ بشكل قريب) التي يمكن أن تكون اسماً جميلاً لولا أني متأكد أن بعض الجهلة سيحرفها عن قصد (أو غير قصد) إلى "لَيِّنة" (أو ربما "لبنة").