أنا كائن يملئني الحب ....أو اللاحب ...بلا كراهية

صورتي
amman, jordan
قليل من كل شيء,,,,تجارب ,,,خبرات,,,,الالام ,,,أفراح ,,مسرات ,,,ايام مضت ,,سنين جرت معهاسنين,,,,,راضيه عن نفسي ,,,ارجو رضى الله.................... تجاربي وخبراتي دفعت ثمنها سنين العمر ..ولا أدري هل أستفدت ام لا ...أنا مجرد هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Do just once what others say you can't do, and you will never pay attention to their limitations again. James Coo

الجمعة، أكتوبر 05، 2012

صندوق من ذاكرتي الجميله
لفته صغيره من صديقه لي ....أشعرتني بحبي للإشياء .....
عندما لفت صديقتي الجديده نظري أننا تخرجنا من نفس المدرسه ....طافت صورة مدرستي ببالي / وتذكرت كم أحببتها بكامل اركانها ...حتى مختبر الكيمياء الكئيب تذكرته فجأة ..
..وغرفة الرياضه الممتلئه بالمضارب والكرات وشبكات التنس ...وتذكرت كم كنت احب تنس الطاوله ...آه فعلا هذه الرياضه هي هوايتي ....وتذكرت أنني حلمت يوما أن العب التنس الارضي وما فعلت ابدا .....نحن جميعنا نملك الاحلام ولكن ليس جميعنا من يملك إرادة تحقيقها .....ثم نبكي على ما فات ...ولا نشعر أن أحلامنا تبكينا أيضاً ....تذكرت مديرتي القاسية الملامح ...هاجر علاوي ...هكذا كان أسمها ..لو رأيتها اليوم لطبعت على جبينها قبله ...وأحتضنتها وشكرتها على كل ما كانت تقدمه لنا من وقتها ...هي كانت تقوم بعملها بكل أمانه وحرص ...وكانت تحافظ علينا ولو بالقسوة خوفاً علينا ، كنت سأقبلها وأشكرها ....حتى معلماتي مثل مثل !!!هناك اسماء غابت عن بالي ...أذكر ست عريفه ...وست دلال ....وست وفاء النمري ....يا الله ...كم كنّ قريبات للقلب .....كم كنّ وكأنهن من أهلي وعائلتي ....حبيباتي معلماتي ومديرتي لكنّ الشكر الهائل من قلبي ...فلكل واحده منكن ذكرى طيبه في قلبي ......زميله لي في الصف ويبدو اني نسيت اسمها الاول ولكني اذكر اسم والدها عبد العزيز ....ليست ابتسام ولا الهام ...نسيت ولكني كنت اتقن جداً إضحاكها ومن القلب كانت تخرج ابتسامتها عندما اركض في ممر المدرسه الطويل زبطريقه تجعلها تفرط من الضحك على حالها وتترجاني انو ولك خلص موتيني من الضحك .....لا أنسى رحلة المدرسه او رحلاتها الرائعه .....وخاصه رحلة التوجيهي التي كانت بمثابة وداع للعهد الدراسي الرائع ,,,,آه يا صديقتي نيللي ...كم أعدتي لي ذكريات ....رائعه كيف غابت عن بالي واليوم عادت وكأنها لم تغب ...ولكن الزمن محى بعض الاسماء مع أن الاشخاص موجودين ...هو الزمن الجميل ...وأجمل أجمل مراحل حياتي ...... شكراً لقدومك في حياتي فلقد أعدت لي صندوق ذكريات كنت قد أضعته في تراهات الزمن .....
(تذكرت اسم زميلتي ....آمنه عبد العزيز ....متفوقه بالرياضيات والفيزياء والكيمياء ......

هناك 3 تعليقات:

نيسآان يقول...

حلو ...طلعتي انتي ونيللي معرفه قديمه:)
عم تنسي تحطي عنوان لمواضيعك يا بطه.

كريمة سندي يقول...

ذكرريات جميلة عشناها في أيام المراهقة وتبقى مطبوعة فينا

زينة زيدان يقول...

ذكريات تمر عبر الخاطر فيستلذها
رغم أنها تؤلمه بل تقتله..
كلنا حنين لذاك المريول
و الضحكة البريئة

كما فعلت صديقتك وفتحت صندوقا كان تائها منكِ عبر الظروف والواقع... أتت تدوينتك لتنفض كل محتويات صناديقنا المغلقة.. المنزوية خلف اليوميات و الروتين
والحياة..

كل الود عزيزتي